النادى الأهلى يصطحب 27 لاعباً لمعسكر دبى - alahly colony الاهلي كولوني

Breaking

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Thursday 26 November 2015

النادى الأهلى يصطحب 27 لاعباً لمعسكر دبى

فريق الأهلى


قرر النادى الأهلى اصطحاب 27 لاعباً لمعسكر دبى المقرر إقامته بداية من غد، الجمعة، وحتى 7 ديسمبر المقبل، استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى العام. النادى الأهلى يعلن أسماء 27 لاعباً للمشاركة فى معسكر دبى وأعلن النادى الأهلى أسماء اللاعبين المشاركين فى المعسكر، التى جاءت كالتالى:
 حراسة المرمى: شريف إكرامى، أحمد عادل، أحمد الشيخ
 خط الدفاع: أحمد فتحى، سعد سمير، محمد نجيب، شريف حازم، أحمد حجازى، صبرى رحيل، حسين السيد وباسم على.
 خط الوسط: حسام غالى، حسام عاشور، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، صالح جمعة.
 خط الهجوم: محمد حمدى زكى، أحمد عبد الظاهر، جون أنطوى، ماليك إيفونا، عمرو جمال، عماد متعب، وثلاثى الشباب حسام حسن، أحمد حمدى، عمر رجب. 

النادى الأهلى يحاول إنهاء أزمة صالح جمعة ويحاول جهاز الكرة بالنادى الأهلى إنهاء إجراءات سفر صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، لأن الأخير كان متواجداً مع المنتخب الأولمبى وحرمته الإصابة من السفر مع الأولمبى للسنغال لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو. بالإضافة إلى ذلك فأن موقف اللاعب متوقّف على نتيجة الأشعة التى سيخضع لها خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم إصابته فى العضلة "الخلفية"، التى كانت سبباً فى استبعاده من المنتخب الأولمبى. ومن المقرر أن يلحق جمعة ببعثة الأهلى حال التأكد من إمكانية خوضه تدريبات مع الفريق فى الإمارات، أما إذا تم التأكد من حاجته لأداء برنامج علاجى بالقاهرة سيتم إلغاء فكرة لحاقة بالفريق هناك.

No comments:

Post a Comment