"بيسيرو" يؤكد تطور مستوى الأهلي - alahly colony الاهلي كولوني

Breaking

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Sunday 10 January 2016

"بيسيرو" يؤكد تطور مستوى الأهلي



"تصدرنا الدوري وقدمنا عرضاً قوياً والقادم سيكون أفضل".. بهذه الجملة بدأ البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء الأحد بملعب برج العرب في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 وقال بيسيرو:" قدمنا أداءً طيباً ومتوازناً خاصة من خلال السيطرة على مجريات اللقاء وتنويع طريقة الهجوم والاختراق من العمق والأطراف ، كنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف". وأضاف: " مستوى الفريق يتطور والقادم سيكون أفضل بالنسبة لنا خاصة أن الانتصارات تتوالي ونعمل على تصحيح بعض الأخطاء الفردية". وأشار إلى أنه فضل إراحة أحمد حجازي مدافع الأهلي خوفاً من إصابته بسبب توالي المباريات مبدياً حزنه لإصابة إيفونا بالعضلة الخلفية.

 واعترف بيسيرو بأنه سيلجأ لسياسة التدوير لمحاربة ضغط مباريات الدوري واللعب كل أربعة أيام مبدياً ثقته في جميع اللاعبين. ورفض بيسيرو توجيه الثناء لصالح جمعة لاعب الوسط المتألق مؤكداً أنه لا يحب الحديث عن لاعب بعينه في الإعلام ويهتم بروح الفريق. وعن عدم مشاركة بعض اللاعبين ، قال المدرب البرتغالي إنه سيمنح الفرصة للجميع بشرط الاجتهاد والقتال في التدريبات.

 ومنح بيسيرو لاعبيه راحة 24 ساعة عقب الفوز على المقاولون ، ويستعد الفريق بعد غدٍ الثلاثاء استعداداً لمباراة الداخلية بالدوري التي تقام يوم الخميس المقبل.

No comments:

Post a Comment